بقلم الشاعر 👈وليد وليد

 اخترت أن أحبك بصمت،  

 ففي صمتي، لا أجد رفضا،

   ففي وحدتي، لا أحد يمتلكك غيري .،

،  اخترت أن أشتاقك عن بعد،،،،،،،،

    لأن المسافة تحمينا من الألم ..،،،

  اخترت ان اسجنك في أفكاري،،،،،

    لأن في أفكاري لدي حرية القرار ..

     اخترت أن أحملك في أحلامي،،،،

  ففي  أحلامي، لا توجد نهاية لك،$



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بقلم الشاعر ♨♨ بلشقر محمد ♨♨ الحاكم العربي♨♨

بقلم الشاعر 🌛🎓🌜صلاح الورتاني 🌛🎓🌜 قصة للعبرة🌛🎓🌜

بقلم الشاعر 🌛🎓🌜 بلشقر محمد 🌛🎓🌜 الحمار المقدس والراي العام 🌛🎓🌜