بقلم الأديب المبدع 🌷🌏🌷 محمد الباشا🌷 العراق 🌷

عتبة النوى
************
كيف لقلبك الذي هجرني ان ينام
أمسيت عاشقا متيما يهزه الهيام
ترفق بلهفتي ولا ترميني بالكلام
قد تركت الروح للأوجاع والالآم 
*******
انتظرك كل ايامي وسنين عمري
على عتبة النوى والقهر والهجري 
وما علمت بحالي وانت كل سهري
سأبقى اعشقك ما بقي من الأيام
*******
يا طيفا ما فارق فكري ولا خيالي
بت عاشقا وقد تركت فيك امالي
ارحل وليبقى الأمل رفيق سؤالي
ودعني أصارع ذكراك في الاحلام
*******
أيقضت فيَّ جروحا طويلة الأمد
خبئتها عن عين الشامت عن عمد
حارق الوجد فاسأل قلبي ما فقد
لم يبق غير ان اتوسل لرب الأنام 
*******
أنا الذي عاش الظلم منذ الصغر
انا من فقد افراحه وعاش القهر
انا من سامح ونسى غدر البشر
انا من تحمل بجفاك كل السهام
******* 

بقلمي...محمدالباشا/العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بقلم الشاعر ♨♨ بلشقر محمد ♨♨ الحاكم العربي♨♨

بقلم الشاعر 🌛🎓🌜صلاح الورتاني 🌛🎓🌜 قصة للعبرة🌛🎓🌜

بقلم الشاعر 🌛🎓🌜 بلشقر محمد 🌛🎓🌜 الحمار المقدس والراي العام 🌛🎓🌜